رياضة

إبنة سيدي يوسف بن علي بمراكش ” أميمة أرزيقي ” تفوزبالبطولة الوطنية لرياضة الجيدو

نور الدين المغاري –

احتضن المركب الرياضي محمد الخامس يومه السبت 10 نونبر بالدار البيضاء البطولة الوطنية شبان لرياضة الجيدو والتي عرفت حضور وازن لمختلف الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لرياضة الجيدو كما عرفت هذه البطولة مستوى جيد على المستوى التقني والتنظيمي وكانت الندية والتنافسية بين جل الأ بطال هي العنوان البارز لهذه التظاهرة كما كان عنصر التشويق يطغى على جل النزالات التي احتضنتها الدورة لمعرفة البطل لكون المستوى متقارب بين جل الأبطال.

وعرفت هذه البطولة الوطنية لرياضة الجيدو تتويج البطلة أميمة ارزيقي من جمعية الفردوس الرياضي المراكشي الكائن مقرها بمقاطعة سيدي يوسف بن علي مراكش بالرتبة الأولى وفازت بذهبية الدورة في وزن أقل من 78 كلغ . وفي اتصال أجرته جريدة “حقائق24” مع البطلة أميمة ارزيقي عبرت فيه عن امتنانها بما حققته من إنجاز وحلمها هو حمل القميص المنتخب الوطني في محافل الدولية والافريقية والعربية كما شكرت كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا التتويج وعلى رأسهم والدتها التي ما بخلت في مساندتها منذ نعومة طفولتها.

وأضافت أميمة ارزيقي أن الفضل كله يعود إلى الله  ثم إلى خالي عبد الطيف إجماع والذي في نفس الوقت مدربي منذ الطفولة واسفدت منه الكثير بتعليماته وتوجيهاته القيمة حققت هذا الحلم والقادم سيكون أحسن . وفي اتصال لجريدة “حقائق24” بالمدرب عبد اللطيف إجماع عبر فيه عن سعادته بما حققت أميمة ارزيقي وأكد أن هذا جاء بناءا على عمل جاد ومتواصل وأن استراتيجية الجمعية في هذه السنة تكوين أبطال يمثلون الجمعية والجهة والمنتخب الوطني .

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى