سياسة

التجمعي ” زكرياء يحيى ” : لن أترشح كمنسق محلي للأحرار بإنزكان .. وهاته هي الأسباب

ياسين أوبلخير/ أكادير

تأكد بصفة رسمية عدم ترشح الفاعل الجمعوي والسياسي والعضو الجماعي بالجماعة الترابية لإنزكان ” زكرياء يحيي “  كمنسق محلي لحزب التجمع الوطني للأحرار لمحلية انزكان ايت ملول لأسباب رجحها الرجل لثقل وتعدد المسؤوليات المنوطة إليه التي ستكون سببا في عدم إفلاحه في ازدواجية المهام الكبيرة التي وجهت إليه، بالإضافة إلى كونه عضو بالجماعة الترابية لإنزكان،فهو عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة،  وعضو بمجلس التعاون لأكادير الكبير ومقرر المكتب الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإنزكان أيت ملول ومقرر كذلك بالمنظمة الجهوية للمنتخبين التجمعيين ، بالإضافة إلى مقرر لعدد من اللجن الجهوية والإقليمية. 

” زكرياء يحيى ” أضاف أن مهامه المختلفة والمختلطة ستحول دون توفيقه بين جل هذه المهام لذلك أكد السياسي ” يحيى ” أن الشباب التجمعي قادر على المسؤولية لذلك فهو سيساهم وفق المستطاع في المساعدة على تدبير هذه المهام بمعية الشباب التجمعي. 

تجدر الإشارة إلى أن الرجل تم انتخابه مؤخرا بمدينة الرباط مقررا للمكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالمغرب،  وهي المسؤولية الجسيمة التي كانت سببا وراء عدم تقدم المستشار إلى منصب المنسق المحلي لمدينة إنزكان أيت ملول. 

تعدد هذه المهام وثقل المسؤوليات لن تجعل الرجل يتفرغ لهذه المهمة ، التي تستدعي التتبع والانكباب والاهتمام الخاص لها ، فهو القائل أنه يستوجب ترك المجال للشباب لتحمل المسؤولية والتعرف على حس هاته المهام .

” زكرياء يحيى ” يقدم إعتذارا لكل المناضلين والتجمعيين فهو إلى جنبهم ويؤكد أن حزب التجمع الوطني للأحرار يسع الجميع ، فهي فرصة للشباب لإبراز القدرات والمؤهلات السياسية التي يمتاز بها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى