النادي الإجتماعي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بأكادير يرسم الإبتسامة على أطفال الشارع – حقائق 24

النادي الإجتماعي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بأكادير يرسم الإبتسامة على أطفال الشارع

آخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:17 مساءً

تحت عنوان الأيام السعيدة نظم النادي الاجتماعي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا باكادير رسم الابتسامة على أطفال في عمر الزهور أطفال ضحايا الشارع و الفقر و البرد، وقد عرف الحدث عدة أنشطة مختلفة الأبعاد : – توزيع الملابس (ملابس و قبعات شتوية، جواريب أحذية…) و الأغطية – الحلاقة و الاستحمام، وكذا التوعية بأهمية النظافة لهذه الفئة من المجتمع. – توفير جميع الوجبات الغذائية طيلة الحدث للأطفال المستفيدين و الطاقم المرافق له. – تنظيم أنشطة ترفيهية و مسابقات رياضية على شكل Enigma – خرجة ترفيهية لشاطئ إمي ودار، يوم الاحد مع تنظيم ألعاب شاطئية.

ختاما بأمسية تحفيزية للأطفال بالجوائز و الهدايا مع حفل شاي .إضافة إلى تنظيم دورة تكوينية في مجال حماية الطفولة ومواكبتها، بتأطير “سيسيل بوتييه”، خبيرة فرنسية متخصصة في مجال الطفولة تخصص البسيكوبيداغوجي، و الأستاذ “ابراهيم بتبغ”، مساعد اجتماعي و متطوع متخصص في المصاحبة الاجتماعية.

تحت اشراف مؤطر الناذي الاجتماعي العزيز احمد موظف بالمؤسسة. هذا كله بمساعدة مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا، و رئيس جامعة ابن زهر، و بشراكة مع جمعية خطوة لمواكبة الأطفال في وضعية الشوارع. ومن هذا المنبر نتوجه بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الحدث بالقليل والكثير، من قريب و بعيد، من اجل النهوض بهذه الشريحة من المجتمع.

2019-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24