‎بعد عودة “دجيمي” .. “طاسين” يسعى لإعادة “القباج” إلى حزب “الوردة” بأگادير – حقائق 24

‎بعد عودة “دجيمي” .. “طاسين” يسعى لإعادة “القباج” إلى حزب “الوردة” بأگادير

آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 8:36 مساءً

حقائق 24/ أكادير 

انتخب مناضلو حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بأگادير “محمد طاسين” ابن حي “الخيام” كاتبا للفرع المحلي بعاصمة سوس بالتوافق والإجماع، وذلك خلفا للكاتب المحلي السابق إبراهيم الناصري. 

وشهد اجتماع الفرع الحزبي لاتحاديي أگادير، حسب مصادر “حقائق 24” تنازل الوجه الإتحادي البارز سدي علي ماء العينين عن الترشح لمهمة الكتابة المحلية لفائدة “طاسين”، وكذا عودة عضو المجلس البلدي لأگادير عن لائحة “البديل”، ليمام دجيمي إلى صفوف الحزب.

وتعليقا على هذا الحدث، نوه العضو البارز بحزب الوردة، جواد فراجي، بتولي “طاسين” لمسؤولية كتابة الفرع المحلي. واصفا إياه بأنه “عنوان مرحلة المصالحة وجمع الشمل الاتحادي بأكادير”. وذلك في إشارة إلى رغبة القيادة الإتحادية الجديدة بمدينة الإنبعاث في إجراء محاولات إقناع الإتحاديين الذين قرروا مغادرة السفينة الحزبية، وعلى رأسهم طارق القباج، بعد صراعهم مع إدريس لشگر بالعودة إلى صفوف حزب الوردة.

من جهته عبر المستشار الجماعي عن لائحة “البديل”، الإمام دجيمي” الذي قرر العودة إلى صفوف حزب الوردة، عن “معاهدته للكاتب المحلي الجديد بالدعم والمساندة في هذه المحطة الصعبة التي تقتضي التوافق” على حد تعبيره. داعيا كل الإتحاديين إلى تغليب المصلحة التنظيمية ودعم القيادة المحلية الجديدة.

2019-03-22 2019-03-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24