‏‎‎توقيف تلميذ قام بتعريض أستاذه للعنف بثانوية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة – حقائق 24

‏‎‎توقيف تلميذ قام بتعريض أستاذه للعنف بثانوية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة

آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 2:17 مساءً

إدريس لكبيش-

  تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة صباح اليوم الإثنين 25 مارس الجاري من توقيف تلميذ في العشرينيات من العمر قام بتعريض أستاذه للعنف داخل الفصل الدراسي بالثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة.

   وتعود فصول هذه القضية حسب مصادرنا وذلك بعدما أقدم المشتبه به صباح يوم الأربعاء الماضي بتعريض أستاذ مادة الفرنسية بثانوية عبد الله الشفشاوني للعنف داخل الفصل الدراسي وذلك عندما تدخل الأستاذ لتنبيهه بضرورة الالتزام بالانضباط وعدم إثارة الشغب داخل الفصل، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء جسدي بعدما أقدم التلميذ على الانهيال على أستاذه بالضرب والجرح مما تسبب في إصابته بكدمات وجروح خفيفة استدعت نقله إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يقوم بتقديم شكاية مباشرة لدى مصالح الأمن بأولاد تايمة من أجل فتح تحقيق في الموضوع، كما أثار هذا الحادث حالة من الغضب والتذمر وسط أطر وأساتذة المؤسسة الذين قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية للتنديد بهذه السلوكات التي أضحت تهدد سلامتهم الجسدية ومطالبة الجهات المعنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية بخصوص هذا الموضوع.

   وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بشكل إيجابي مع هذه القضية، حيث باشرت تحرياتها الميدانية من أجل إيقاف المشتبه به الذي اختفى عن الأنظار مباشرة بعد تنفيذه لعملية الاعتداء، قبل أن يتم توقيفه صباح اليوم الإثنين بالقرب من منزل أسرته واقتياده إلى مفوضية الأمن من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

2019-03-25 2019-03-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24