‎سارق الدراجات الهوائية بأولاد تايمة يسقط في قبضة الأمن - حقائق 24

‎سارق الدراجات الهوائية بأولاد تايمة يسقط في قبضة الأمن

آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 6:31 مساءً

إدريس لكبيش –

    تمكنت عناصر الأمن بأولاد تايمة صباح اليوم الإثنين 25 مارس الجاري من توقيف شخص ستيني متلبسا بسرقة الدراجات الهوائية من إحدى الأماكن القريبة من مقر مفوضية الشرطة بأولاد تايمة.

   وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المعني بالأمر جاءت بعدما توصلت مصالح الأمن بشكايات متعددة من طرف عدد من المواطنين يعرضون من خلالها أنهم فوجئوا بتعرض دراجاتهم الهوائية للسرقة أثناء قدومهم لمقر مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل قضاء أغراضهم الشخصية  والإدارية،  وبناء على ذلك باشرت مصالح الأمن  تحرياتها بخصوص هذا الموضوع حيث تم تحديد هوية المشتبه به قبل أن يتم إلقاء القبض عليه صباح اليوم في حالة تلبس، واقتاده إلى مفوضية الشرطة بأولاد تايمة من أجل تعميق البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها.

   وحسب معطيات تلقيناها من مصادر مطلعة، فإن المشتبه به والذي ينحدر من دوار بوظهر جماعة سيدي موسى الحمري ضواحي أولاد تايمة، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء، قد دأب على سرقة الدراجات الهوائية من إحدى الأماكن القريبة من مقر مفوضية الأمن بأولاد تايمة قبل أن يعمد إلى بيعها بسوق الدراجات بإنزكان بمبالغ مالية تتراوح بين 500 درهم و600 درهم للدراجة الواحدة، حيث يستغل انشغال المواطنين بقضاء أغراضهم الإدارية ليقوم بسرقة دراجاتهم الهوائية المركونة بجانب إحدى المنازل القريبة من مقر مفوضية الأمن.

           

2019-03-25 2019-03-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24