فاجعة .. بندقية تنفجر في وجه فارس و تقتله بموسم للتبوريدة نواحي أزيلال – حقائق 24

فاجعة .. بندقية تنفجر في وجه فارس و تقتله بموسم للتبوريدة نواحي أزيلال

آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 10:38 مساءً

عبد الحليم الحيول/حقائق24

تحولت العرس الفلكولي الباذخ الذي عاشه ساكنة جماعة سيدي عيسى ين إدريس الى مأثم أول أمس السبت بعد سقوط فارس مضرجا بدمائه أمام أعين المئات من عشاق “التبوريدة” الذين حجوا من مختلف المناطق المغربية الى موسم الجماعة الواقعة باقليم أزيلال.

و حسب شهود عيان فإن فارسا في العشرينيات من العمر زل عن حصانه بعد أن سمعت دوي طلقة خرجت من بندقيته، و فيما اعتقد جمهور الموسم أن السقوط كان عرضيا و ترقبوا عودة امتطاء الفارس صهوة جواده، تصاعدت صيحات حولت العرس إلى مأثم. و إثر ذلك، تفيد المصادر، تبث أن الفارس الذي يمثل سربة ايت العربي تعرض لطلقة مباشرة في الوجه، ليعم الحضور جو من الحزن و الأسى.

هذا و قد ثم التعجيل بنقل الضحية إلى المستشفى الجهوي ببني ملال غير انه فارق الحياة في الطريق إليه و قد ووري جثمانه الثرى بمسقط رأسه الذي نقل إليه صباح اليوم.

و كانت الإحتفالات بموسم مولاي عيسى بن إدريس هذه السنة والتي يحتضنها مركز أيت عتاب ، قد حظيت الجمعة الماضية بزيارة لعامل إقليم أزيلال محمد عطفاوي مرفوقا بكل من محمد باري الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الإقليمي محمد القرشي ورئيس المجلس العلمي ، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية والأمنية بالإقليم.

2019-04-08 2019-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24