تطوان.. إدعمار أمام قاضي التحقيق بتهم ثقيلة - حقائق 24

تطوان.. إدعمار أمام قاضي التحقيق بتهم ثقيلة

آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 5:27 مساءً

عبد الحليم الحيول/حقائق24

في ملف مثير تتابع ساكنة مدينة تطوان باهتمام بالغ، مثول محمد إدعمار رئيس المجلس الحضري للمدينة ذاتها زوال أمس الاربعاء أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية مؤازرا بمحاميين اثنين احدهما مستشار جماعي من أغلبية الرئيس.

و جاء مثول رئيس المجلس الحضري لمدينة تطوان و نائبها البرلماني عن حزب العدالة و التنمية أمام قاضي التحقيق أمس على خلفية الشكاية التي سبق أن تقدم بها ضده أحد المستثمرين وسجلت بالنيابة العامة تحت رقم: 436/3101/17 .

و بعد أن كان إدعمار قد تخلف عن حضور جلسة استنطاقه يوم 20 مارس الماضي حضر جلسة أمس مرفوقا بدفاعه المتكون من الأستاذين جمال بوكري و عمر بنتحايكت المستشار بنفس الجماعة.

كما حضر الاستنطاق كل من (عبد النور و ياسين. أ ) صاحبي إحدى الشركات بتطوان المتهمين الى جانب إدعمار ، حيث كانا مؤازرين بالنقيب نور الدين المساوي، و قرر قاضي التحقيق تأجيل الملف إلى غاية الأربعاء القادم من أجل المرور إلى مرحلة الاستنطاق التفصيلي.

و يواجه إدعمار و من معه في هذا الملف (عدد:56/231/19) تهما ثقيلة تتعلق ب”النصب و المشاركة في صنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة و استعمالها، و التصرف في عقار إضرارا بمن سبق له التعاقد معه بشأنه”.

2019-04-11 2019-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24