"شفشاوني " في قبضة أمن مراكش بحوزته 2 كلغ من المخدرات - حقائق 24

“شفشاوني ” في قبضة أمن مراكش بحوزته 2 كلغ من المخدرات

آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 6:52 مساءً
نور الدين أمغاري _ مراكش
ألقت القبض عناصر فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة سيدي يوسف بن علي أمس  السبت 13 أبريل على مروج مخدرات الشيرا يقطن بمدينة شفشاون بحوزته كمية كبيرة تقدر بحوالي 2 كليو من هذا المخدر وقد تم تصفيد المعني بالأمر واشعار المصالح المعنية بالمتعين وتم نقل الجاني إلى مقر الدائرة السادسة بمنطقة سيدي يوسف بن علي التي باشرت مجريات البحث التمهيدي مع الجاني لمعرفة ملابسات النازلة والذي تبين من خلاله أن المعني بالأمر له سوابق قضائية لمرة السادسة.
وقد أفادت مصادر مطلعة وموثوقة لموقع “حقائق24” أن المعني بالأمر ينحدر من مدينة شفشاون يمتهن تجارة المخدرات وخاصة مخدر الشيرا الذي له سوابق قضائية في هذا الموضوع ولمرة السادسة كان على وشك تزويد أحد المجرمين الذي يقطن بدوار زمران التابع للمنطقة سيدي يوسف بن علي بهذه البضاعة والتي لم يتم التفاهم على ثمنها الشيء الذي دفع المعني بالأمر في البحث عن البديل ليقع في قبضة عناصر فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة سيدي يوسف بن علي ج221 بمراكش.
وتجدر الإشارة أن المعني تم عرضه على الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش لمباشرة البحث وتعميقه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة التي أمرت بالتحفظ على المعني بالأمر إلى جانب المحجوز تحت الحراسة النظرية حتى يتم استوفاء المسطرة وعرضه على أنظار النيابة العامة.
2019-04-14 2019-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24