سيدي سليمان..حافلة لنقل العاملات تقتل سائق “تريبورتور” – حقائق 24

سيدي سليمان..حافلة لنقل العاملات تقتل سائق “تريبورتور”

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 11:30 صباحًا

حقائق24 / سيدي سليمان

لفظ سائق دراجة ثلاثية العجلات أمس الأحد حتفه في حادثة سير خطير نواحي مدينة سيدي سليمان. و أفادت مصادر من عين المكان أن السائق، و هو شاب ثلاثيني ،كان يقود دراجته على الطريق الرابطة بين جماعة دار بلعامري و سيدي سليمان حين صدمته حافلة متخصصة في نقل العاملات.

و كشفت المصادر أن الحادث وقع على مستوى دوار أولاد ملوك و أدى إلى إصابة سائق “التريبورتور” بجروح بليغة بعد أن فتح باب الحافلة دون سابق إنذار و توجه إليه مباشرة ليقتلعه من فوق كرسي دراجته.

وأوضحت ذات المصادر أن باب الحافلة أصاب السائق الثلاثيني و افقده توازنه ما جعله ينحرف عن الطريق المعبدة،حيث أدى ذلك الانقلاب “التريبويتور” و تعرضه لاصابة مميتة.

و رغم نقل الضحية على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي بالقنيطرة فقد فارق الحياة هناك متأثرا بقوة الصدمة التي كانت مباغثة وفق إفادة المصدر ذاته. و على إثر إخبارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية و تم فتحت تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف الحادث،أما جثة الضحية فتم إيداعها بمستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

2019-04-15 2019-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24