البيجيدي يوزع كعكة المناصب بمجلس النواب و يقصي ماء العينين – حقائق 24

البيجيدي يوزع كعكة المناصب بمجلس النواب و يقصي ماء العينين

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 11:42 صباحًا

حقائق24/الرباط

صادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على اختيار، نائب الأمين العام للحزب سليمان العمراني، نائبا أول للحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، ومريم بوجمعة عضو الأمانة العامة للحزب، نائبة سابعة لرئيس المجلس ذاته، وأبقت خالد البوقرعي في منصب محاسب المجلس، وعزوها العراك في منصب أمينة للمجلس.

و فيما يتعلق برؤساء اللجان صادقت الأمانة العامة، للبيجيدي على ترشيح عبد الله بوانو، للعودة رئيسا للجنة المالية والتنمية الاقتصادية، و نوهت بالدور الذي قام به في رئاسة هذه اللجنة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير للأمانة العامة للحزب حسب ما أورده موقعه الرسمي أمس الأحد إثر” نقاش هام وغني استحضر التقديرات الضرورية وما خوله القانون للأمانة العامة في النهاية من صلاحيات المصادقة”.و اعتبره سليمان العمراني “فصلا من فصول إعمال الديمقراطية الداخلية بحزب العدالة والتنمية”، في وقت سجل فيه متتبعون تعرض أمينة ماء العينين للإقصاء على خلفية الضجة الإعلامية التي أحدثها ظهورها بدون حجاب في زيارتها إلى باريس.

إلى هذا رجح متتبعون لشؤون الحزب الحاكم أن لا يجري أي تغيير على لائحة مرشحي الحزب لمناصب المسؤولية بمجلس النواب مستبعدين أن تذهب القيادية لبارزة في حزب العثماني ماء العينين إلى حد المطالبة بنصيب من الكعكة، و هي التي تستشرف مناصب أهم، وفق ما أكدته المصادر.

2019-04-15 2019-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24