الكاف تعاقب الحكم الذي تسبب في إقصاء حسنية أكادير – حقائق 24

الكاف تعاقب الحكم الذي تسبب في إقصاء حسنية أكادير

آخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 2:13 مساءً

حقائق24/ أكادير 

  قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” تنفيذ عقوبات صارمة في حق الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز دي كارفايو الذي حرم فريق حسنيةأكادير من هدف مشروع خلال مباراته ضد الزمالك المصري برسم ربع نهائي الكأس الافريقية.

  و تم في سياق هذه العقوبات استبعاد الحكم الأنغولي من لائحة حكام كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها مصر صيف السنة الجارية، بعد ما وجهت إدارة الفريق السوسي رسالة احتجاجية إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ضد الحكم الكونغولي، الذي اقترف خلال المباراة ذاتها عددا من الأخطاء استفاد منها فريق الزمالك ليبلغ دور النصف بدعم من الحكم.

  و كانت حسنية أكادير قد خرجت متعادلة من لقائها بفريق الزمالك في ملعب أدرار بأكادير، و أدى لاعبوها مقابلة جيدة لدى استقبالهم بمصر من طرف فريق الزمالك الذي كان سباقا إلى التسجيل، لكن هدف التعادل الذي أبرزت الكاميرات مشروعيته إثر تجاوز الكرة لخط المرمى،لم يحظ بقبول الحكم الأنغولي الذي رفض احتسابه، كما رفضت مخرجة المقابلة تقديم إعادة له بالعرض البطيء     و هو أدى إلى معاقبتها بسبب عدم حيادية نقلها للمقابلة.

2019-04-27 2019-04-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24