أسعار البصل تنفلت من رقابة الحكومة و العثماني يروج للرقم الأخضر - حقائق 24

أسعار البصل تنفلت من رقابة الحكومة و العثماني يروج للرقم الأخضر

آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 11:31 مساءً

حقائق24/ الرباط      

 اعترف سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بالزيادة الصاروخية التي شهدتها اثمان البصل تزامنا مع مطلع شهر رمضان المبارك،دون أن يكشف عن أسباب ذلك،و لا عن الجهات التي صنعت سورا بين البصل و ذوي الدخل المحدود.

  و قال سعد الدين العثماني إن الأثمنة في الأسواق خلال شهر رمضان تبقى عموما مستقرة، باستثناء ثمن البصل الذي عرف زيادة، غير أنه الآن تراجع وعاد إلى وضعه شبه الطبيعي.مضيفا اليوم الخميس، و هو يلقي كلمته الافتتاحية في اجتماع المجلس الحكومي أن جميع الجهات المختصة والمتدخلة تتابع وضعية الأسواق والأثمنة وتموين الأسواق بالمواد الاستهلاكية الأساسية، مشيرا إلى الرقم الأخضر 5757 الذي خصصته وزارة الداخلية للتبليغ عن أي اختلال يلاحظه المواطن في السوق.

و اعتبر رئيس الحكومة أن جميع الجهات المعنية بمتابعة ومراقبة الأسواق مجندة وتأخذ بالجدية الكاملة وضعية الأسواق ووضعية الأثمنة بها خلال شهر رمضان المبارك، مشددا،على كون الرقم الأخضر أداة فعالة وفاعلة للمراقبة لأنه يمكّن من إيصال المعلومة مباشرة إلى لجن المراقبة المركزية والإقليمية.

2019-05-09 2019-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24