صحفي يروي تفاصيل ساعة من الرعب على متن طائرة للرحلات الداخلية .. وحياة الجميع “على المحك” – حقائق 24

صحفي يروي تفاصيل ساعة من الرعب على متن طائرة للرحلات الداخلية .. وحياة الجميع “على المحك”

آخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 9:04 مساءً

يوجد ضمن أسطول طائرات الخطوط الملكية المغربية نوع منها صغير الحجم من نوع ( AT425 ) وهو النوع الذي يتم استعماله في الرحلات الداخلية بين مدن المملكة المغربية.

هذا النوع من الطائرات يخلف تخوفا شديدا لذا المواطنين طيلة ساعات الرحلة الجوية، حيث أن هذا الصنف يصدر أصواتا رهيبة ، وتتلاعب بها الرياح في الأجواء ما يدل عن رداءة هذا النوع من الطائرات .

وقد أكد أحد أعضاء موقع ” أحداث سوس ” أنه كان على متن رحلة الدار البيضاء صوب أكادير يوم الجمعة المنصرم 17 ماي الجاري من الساعة السادسة مساء واربعون دقيقة إلى حدود الثامنة إلا خمسة دقائق فكانت رحلة ” الرعب ” بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، صعوبة في الإقلاع وفي الهبوط ما أدى بالراكبين إلى الصياح والتشهد طيلة الرحلة.

رسالة قوية إلى المسؤولين لوضع حد للتلاعب بأرواح المواطنين واستبدال هذه الطائرات بأخرى أكبر حجما تكون سوية في أفق السماء لا تسبب رعبا ولا خوفا للركاب ومستعملي هذه الخطوط المغربية التي أصبح يضرب بها المثل في سوء الرحلات الداخلية بالمملكة.

2019-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24