مروع.. شاحنة للنفايات تدهس عامل نظافة وترديه قتيلا بأولاد تايمة - حقائق 24

مروع.. شاحنة للنفايات تدهس عامل نظافة وترديه قتيلا بأولاد تايمة

آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 10:17 مساءً

إدريس لكبيش –

في حادث مأساوي، لقي عامل نظافة يشتغل الإنعاش الوطني مصرعه بعد عصر اليوم السبت 1 يونيو الجاري دهسا تحت عجلات شاحنة لجمع النفايات تابعة لجماعة أولاد تايمة، وذلك على مستوى حي الكليتة القديمة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الهالك المسمى (إ.د) البالغ من العمر 39 سنة وهو متزوج ولذيه أبناء، قد تعرض للحادث أثناء مزاولة مهامه، وذلك بعدما انزلقت رجلاه عند وقوفه بالمكان الخلفي للشاحنة، ليسقط على الأرض في الوقت التي كانت فيه الشاحنة راجعة إلى الوراء حيث داسته بالعجلتين الخلفيتين مما تسبب في وفاته، في الوقت الذي رجحت فيه ذات المصادر سبب الحادثة إلى عدم انتباه السائق. هذا وقد تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات، بأمر من النيابة العامة، فيما تم فتح تحقيق من طرف عناصر الأمن للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادثة المأساوي.

يذكر أن هذه الحادثة قد خلفت صدمة في نفوس عدد من المتتبعين الذين عبروا عن استنكارهم الشديد للطريقة التي يتم من خلالها التعامل مع فئة عمال الإنعاش الوطني الذين يشتغلون بقطاع النظافة بجماعة أولاد تايمة والتي وصفوها بالمهينة والحاطة من الكرامة الإنسانية، وفي ظروف تنعدم فيها شروط السلامة، مما يعتبر مخاطرة حقيقية بحياتهم واستهتارا بالقانون، مطالبين بضرورة إعادة نظر المجلس الجماعي في طريقة تعامله “اللا آدمية” مع هؤلاء العمال.

2019-06-01 2019-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24