والي مراكش يتفقد المصابين في حادث إنقلاب حافلة للمسافرين – حقائق 24

والي مراكش يتفقد المصابين في حادث إنقلاب حافلة للمسافرين

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 1:59 مساءً
نور الدين أمغاري / مراكش
على إثر فاجعة السير الذي شهدتها طريق السيار الرابطة بين مدينة مراكش ومدينة الدار البيضاء يوم أمس الخميس 06 يونيو وبالضبط منطقة سيدي بوعثمان والتي عرفت انقلاب حافلة مسافرين خلفت أزيد من 20 مصابا تم نقلهم إلى مستعجلات الرازي وابن طفيل التابعين للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية تنقل والي جهة مراكش آسفي إلى هذه الأخيرة ليطمئن على الوضع الصحي للمصابين في هذه الحادثة السير وقد  فتح تحقيق مباشر من طرف المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة الأسباب الموضوعية التي أدت إلى هذه الفاجعة.
وحسب مصادر مطلعة لموقع “حقائق24″ فان زيارة الوالي ” كريم قسي لحلو ” إلى ضحايا حادثة سير انقلاب حافلة المسافرين برفقة ” بالحسن البوخاني ” مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش وعدد من الأطر الطبية جاءت في إطار المساندة النفسية وتقديم الدعم المعنوي إلى كل ضحايا حادثة سير والوقوف على وضعهم  الصحي وأضاف ذات المتحدث أن هناك إشادة من طرف الوالي ” لحلو ” إلى طاقم الطبي المشرف على تقديم العلاجات للمصابين الذين بدلوا مجهود كبير في استقرار الحالة الصحية لمعظم المصابين في هذه الحادثة.
2019-06-07 2019-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24