أكادير .. هذه حقيقة ولادة سيدة بالشارع بعدما رفضتها المستشفى – حقائق 24

أكادير .. هذه حقيقة ولادة سيدة بالشارع بعدما رفضتها المستشفى

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 4:07 مساءً

حقائق24 / أكادير

على خلفية تداول مجموعة من الصفحات الفايسبوكية  لخبر ولادة سيدة بالشارع  العام بحي الباطوار بمدينة أكادير ، بعدما رفضت المستشفى استقبالها بحجة عدم وصول موعد ولادتها، ومن أجل التنوير الرأي العام المحلي والوطني واستجلاء للحقيقة قمنا بالاتصال  بمدير المستشفى  الجهوي الحسن الثاني “عبد العزير الرماني ” وأكد أن الخبر لا أساس له من الصحة.

وفي ذات  السياق، أكد ذات المتحدث  أن السيدة (ح . ك ) من مواليد 1982 أم لثلاثة أطفال، و التي وضعت مولودها بالشارع العام ، أظهرت أن السيدة  كانت قادمة من أيت ملول على الساعة الحادية عشر صباحا صوب مدينة أكادير في  رحلة إستجمام لشاطئ أكادير ، لتتفاجأ بألام المخاض وهي في حالة ولادة جد متقدمة،  بعدما رفض سائق سيارة الأجرة نقلها صوب المستشفى، الشيء الذي أدى إلى وضع مولودها قبل أن تلج مصلحة التوليد بالمستشفى  .

وفور وصولها للمستشفى على متن سيارة الاسعاف تم  تقديم جميع الإسعافات المستعجلة والضرورية للسيدة، يضيف ذات المصدر ، ونقلها إلى مصلحة التوليد حيث استكملت العلاجات، وهي الآن تتمتع ومولودتها بصحة جيدة.

وفي نفس السياق بلغنا من مصادر مقربة من زوج السيدة إستنكاره حول ما يروج من أكاذيب وإفتراءات في بعض الصفحات الفايسبوكية همهم الوحيد هو خلق البلبلة . 

2019-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24