أمن أكادير يشن حملة واسعة لمحاربة الجريمة – حقائق 24

أمن أكادير يشن حملة واسعة لمحاربة الجريمة

آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 3:00 مساءً

حقائق24/أكادير

تمكنت مختلف المصالح الأمنية بولاية أمن أكادير ومنطقة أمن إنزكان ليلة الإثنين / الثلاثاء ، في إطار عملها الأمني اليومي الحثيث والهادف إلى اجتثات الجريمة بشتى أشكالها ومظاهرها وإحباط محاولات اقترافها، من توقيف عدد من المخالفين منهم من تبث تورطهم بشكل مباشر في أفعال إجرامية،  أو ضبطوا في حالة تلبس، أو اشتبه في أمرهم نظرا للوضعية التي كانوا عليها، حيث أسفرت هذه التدخلات عن سقوط الملقب ب”ولد العجل”، الذي لم يمض على مغادرته لأسوار السجن سوى أياما قليلة، قبل أن يتم توقيفه من جديد متلبسا بارتكاب أفعال إجرامية، كما أسفرت العمليات المنجزة من طرف أمن إنزكان من الإطاحة بالملقب بولد حيجوب بحي تراست الشعبي.

وتندرج هذه المجهودات الأمنية المكثفة في إطار تنزيل إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني، والتي تراهن بشكل أساسي على تدعيم التدخلات الوقائية للحد من الجريمة، وتكثيف الدوريات الأمنية بالشارع العام، فضلا عن ملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم مع التركيز على محاربة الأفعال الإجرامية الخطيرة أو المقرونة بالعنف.

وأكد مصدر ل”حقائق24 ” أن التدخلات الميدانية لمختلف مكونات الأمن الوطني ستتواصل بكل من مدينتي إنزكان وأكادير بنفس الحزم والفعالية، وذلك بهدف الوقاية من مختلف صور الجنوح والانحراف وزجر جميع مظاهر الجريمة، من خلال اعتماد مخطط عمل مندمج يراهن على التواجد الميداني والفعال للدوريات الأمنية بالشارع العام وتدعيم العمليات الوقائية للحد من الجريمة.

2019-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24