توقيف خليجيين ومومسات داخل فيلا معدة للدعارة بمراكش - حقائق 24

توقيف خليجيين ومومسات داخل فيلا معدة للدعارة بمراكش

آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 5:10 مساءً

نور الدين أمغاري / مراكش

علم موقع ” حقائق24 ” من مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي التابعة لجماعة تسلطانت تمكنوا من إلقاء القبض صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو على بعض السياح الخليجين تم ضبطهم في حالة تلبس بممارسة الرديلة وهم في حالة سكر في إحدى الفيلات التي يتم كرائها للسياح الأجانب وخاصة السياح الخليجين من أجل هذا النشاط.
وتعود تفاصيل النازلة حسب ذات المصدر أن عناصر الدرك الملكي بجماعة تسلطانت على إثر توصلهم بمعلومة مفادها أن إحدى الفيلات تابعة لتراب منطقة تسلطانت موضع شكايات بعض المواطنين نتيجة تعالي الأصوات داخلها والموسيقى والفوضى والضوضاء التي خلفها ذلك إلى غاية أوقات متأخرة من صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو تنقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان وتمت مداهمت الفيلا بعض اشعار النيابة العامة المختصة حيث تم ضبط سياح خليجيين رفقة مومسات في حالة سكر طافح وفي وضعيات مخلة ليتم اعتقالهم إلى مقر الدرك الملكي للقيام بالمتعين في حقهم ووضعهم تحت الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة في إنتظار عرضهم عليها.
وتجدر الإشارة أن خليجيين الموقوفين في حالة تلبس 3 منهم من جنسية كويتية ورابعهم من جنسية أردنية بحوزتهم مخدرات وقنينات الخمر إلى جانب مجموعة من عازل الطبي فيما تم فتح تحقيق هل تم كراء الفيلا على أساس وكر للدعارة.
2019-06-12 2019-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24