الرميد يكشف حقيقة ولوجه ملهى ليلي بالرباط - حقائق 24

الرميد يكشف حقيقة ولوجه ملهى ليلي بالرباط

آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 11:15 مساءً

حقائق24/ الرباط

لجأ مصطفي الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، يومه الاثنين 17 يونيو الجاري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للرد على ما راج من أخبار بشأن دخوله ملهى ليلا بمدينة الرباط.

و نفى الرميد في تدوينه له أن يكون على الإطلاق قد دخل أي مطعم ليلي سوى برفقة أفراد من أسرته، معتبرا ما تم الترويج له مجرد “اتهامات زائفة”و أضاف” لم يسبق لي  و الحمد لله أبدا طوال حياتي أن ولجت علبة ليلية و لم يسبق لي أن دخلت مطعما ليليا إلا مرفقا بأهلي و اصدقائي“.

و أكد الرميد في التدوينة نفسها انه” منذ أن نقلت بيتي الثاني من الرباط إلى الدار البيضاء صيف 2016 لم ألج أبدا أي مطعم ليلي بالرباط كيفما كان نوعه.

و كشف الوزير عن اعتزامه اللجوء إلى القضاء للمطالبة بتعويض عن الضرر الذي لحقه جراء هذا الخبر الذي أساء إلى سمعته، داعيا لجنة النزاهة و الشفافية بحزب العدالة و التنمية إلى التحري في الموضوع و اتخاذ القرار الذي تراه مناسبا.

و كانت أخبار قد راجت عن دخول الرميد إلى إحدى العلب الليلية بمدينة الرباط و تم تداولها على نطاق واسع خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

2019-06-17 2019-06-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24