قربلة بحزب السنبلة بعد التحاق الجباري بحزب أخنوش - حقائق 24

قربلة بحزب السنبلة بعد التحاق الجباري بحزب أخنوش

آخر تحديث : السبت 22 يونيو 2019 - 4:36 مساءً

حقائق24/ الرباط

وجهت الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية إنذارا إلى الحسين الجباري المستشار الجماعي باسمها في مجلس مدينة الرباط،على إثر ما تم تداوله من أخبار تفيد التحاق الجباري بحزب التجمع الوطني للأحرار.

و اعتبرت الأمانة العامة لحزب السنبلة أن التحاق الجباري بحزب الحمامة يعد” خرقا سافرا لكل القوانين التي تؤطر العمل الحزبي، سواء تعلق الأمر بنص الدستور أو بقانون الأحزاب، كما اعتبرته قفزا على القانونين الأساسيو الداخلي للحركة الشعبية، و هي جميعا قوانين تحظر ازدواجية الانتماء الحربي، و تمنع “الانتماء إلى أكثر من حزب واحد في نفس الوقت”.

و لوحت الأمانة العامة لحزب العنصر باللجوء الى القضاء لتجريد الجباريمن مهمته بمجلس الرباط، محددة له مهلة لا تتجاوز 48 ساعة للرد على الإنذار الذي توصلنا بنسخة منه، و توضيح ملابسات التحاقه بحزب أخنوش.

و من شأن عدم استجابة الجباري لمضمون الإنذار، و خصوصا الرد عليه في الأجل المحدد من طرف الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية أن يعرضه للمتابعة القضائية من أجل تجريده من صفته كمستشار جماعي باسم الحركة الشعبية، وفق ما أورده الإنذار ذاته.

2019-06-22 2019-06-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24