انفجار قنينة هوائية بأولاد تايمة تحول جثة شخص إلى أشلاء - حقائق 24

انفجار قنينة هوائية بأولاد تايمة تحول جثة شخص إلى أشلاء

آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 6:43 مساءً

إدريس لكبيش / اولاد تايمة

لقي شخص مصرعه في حادثة مؤلمة وقعت مساء اليوم الجمعة 5 يوليوز الجاري، وذلك على إثر انفجار قنينة هوائية بإحدى المحلات الخاصة بإصلاح العجلات بطريق السوق بأولاد تايمة، والتي حوّلت جثته إلى أشلاء.

وذكرت مصادر مطلعة أن الهالك والذي يشتغل بائعا متجولا قد تعرض للحادث عندما كان بصدد إعداد الوضوء داخل المحل المذكور استعدادا لصلاة العصر، قبل أن تنفجر إحدى قنينات الهواء بشكل مفاجئ داخل المحل مما أودى بحياته بعدما تحولت جثته إلى أشلاء، في مشهد مؤلم تقشعر له الأبدان.

وأفادت ذات المصادر أن هذا الحادث قد تسبب في خسائر جسيمة بالمحل كما خلف حالة من الهلع وسط الساكنة المجاورة وأصحاب المحلات المتواجدة قرب موقع الحادث.

هذا وفور توصلها بإخبارية في الموضوع انتقلت عناصر السلطة المحلية ومصالح الأمن وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تمت معاينة الحادثة فيما لا زالت الجهود متواصلة الى حدود الآن من أجل انتشال جثة الضحية من داخل المحل، في انتظار فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.

2019-07-05 2019-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24