الرمضاني : واش مجلس أكادير "مولف يربي دجاج".. وباكيري ماهكذا يُرّد الجميل - حقائق 24

الرمضاني : واش مجلس أكادير “مولف يربي دجاج”.. وباكيري ماهكذا يُرّد الجميل

آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 4:03 مساءً

حقائق24/أكادير

نشرالصحفي رضوان الرمضاني تدوينة على حسابه الخاص خلال زيارته لأكادير “شكون هاد العبقري اللي داير كريّاج وسط أكادير؟؟؟ واش هادي مدينة ولا حديقة؟؟؟ واش المجلس مولف يربي الدجاج؟؟؟؟”، حيث قابلته ردود أفعال غاضبة من مسيري المجلس الجماعي لأكادير .

محمد باكير نائب رئيس المجلس البلدي رد من خلال تدوينة على صفحته الرسمية قائلا : حضر الصحفي رضوان الرمضاني ضيفا على مدينة اكادير …فرحبت به و بكل الضيوف لكن ابى الا ان يرد حسن الضيافة و يختم زيارته بتدوينة غير موفقة .

ليكن في علمك سيدي أن الحاجز الذي أشرت إليه حاجز وقائي تم نصبه منذ 2013 فرضه الحرص على سلامة الراجلين في محور طرقي يشهد كثافة مرورية بين أحياء المدينة و المنطقة الشاطئية مما يسبب في كثرة الحوادث ضد الراجلين لذلك تم الاتفاق مع المصالح المتدخلة في السلامة الطرقية على ايجاد آلية تساعد على توجيه الراجلين إلى ممرات خاصة حفضا على سلامتهم، دون الحديث ان هذا المحور الطرقي سيشهد تهيئة مهمة ( حافلات النقل ذات الجودة العالية ) ستأخذ بعين الاعتبار السلامة الطرقية و التأثيث الحضري. سيدي قد نتفهم أنك لم تقتنع بجدوى الحاجز أو أنه لم يعجبك شكله و مقاييسه ، بعبارة أخرى : من حقك السؤال ،لكن اسمح لي سيدي أن أقول لك أنه ليس من حقك التهكم على مدينة و ساكنتها و مسؤوليها بتدوينة تحمل حمولات سلبية واضحة في غياب تحققك من المعلومة و الاستيضاح من المعنيين كما يفرضه واجبك المهني .

وختم باكيري تدوينته .. “سي رمضاني اهلا بك ضيفا لدى مدينة و ساكنة مضيافة و لن تجد منهم الا حسن الاستقبال كعادتها و عادتهم لكن اهلا بك بأخلاق الضيوف … تحياتي .”

2019-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24