رياضة

ضخامة راتب الطاقم التقني للمنتخب المغربي يثير سخط المغاربة

أوردت جريدة المساء في عددها ليوم الخميس 11 يوليو، أن هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني ومساعديه الفرنسي باتريس بوميل ومصطفى حجي يتقاضون ما مجموعه 205 مليون سنتيم.

وفي تفاصيل المبلغ فإن الناخب الوطني هيرفي رونار يتقاضى مبلغ 120 مليون سنتيم كراتب شهري، بينما يحصل مساعده باتريس بوميل على راتب يصل ل 55 مليون.في المقابل، يحصل مصطفى حجي على راتب شهري يصل ل 30 مليون سنتيم.

وخلفت هذه الأرقام غضبا عارما سوط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين قارنوا رواتب الطاقم التقني للمنتخب الوطني، مع بعض الأطر التقنية للمنتخبات الوطنية الإفريقية التي حققت نتائج إيجابية في كأس أمم إفريقيا 2019 ، المقامة في مصر.

وربط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بين ضخامة الرواتب التي يتقضاها الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وضعف النتائج التي حققها المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية التي ودعها من الدور الثاني أمام منتخب البنين .

وعمد مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر لائحة بقيمة رواتب مدربي المنتخبات الإفريقية التي تأهلت إلى الأدوار المتقدمة من بطولة أمم إفريقيا طوطال 2019، حيت تظهر القائمة أن أقل راتب لمساعدي رونار أعلى من رواتب بعض مدربي المنتخبات الإفريقية.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى