الحموشي يرسل فرق أمنية خاصة لأكادير لمحاربة الجريمة - حقائق 24

الحموشي يرسل فرق أمنية خاصة لأكادير لمحاربة الجريمة

آخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 10:02 مساءً

حلّت يوم الأربعاء، فرقة أمنية خاصة بمدينة أكادير، للقيام بحملات تمشيطية موسعة بالمدينة، تزامنا مع إنطلاق فصل الصيف.

الفرق الامنية الخاصة التي حلت بحر هذا الأسبوع  بمدينة أكادير، تتكون من فرق متخصصة من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية كما جرى تزويد ولاية أمن أكادير بوسائل لوجيستيكة مهمة لتعزيز أسطولها حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها في أحسن الظروف وتكون أكثر قربا من المواطن.

وحسب ما عاينته “حقائق24 “فقد شوهد تواجد أمني مكثف بقيادة في مناطق متفرقة وبؤر سوداء وكذا الدوائر الأمنية المداومة ليلا بحيث تعمل جل العناصر التابعة لولاية أمن أكادير على تنظيف أزقتها و شوارعها من المجرمين و المشتبه فيهم، وكذا محاربة ظاهرة التسول والمحترفين لهذه المهنة، خصوصا أولئك الذين يستخدمون الأطفال في الشوارع الكبرى، وقرب المحلات التجارية والمقابر والمساجد والأسواق والساحات العمومية وإشارات المرور وملتقيات الطرق الرئيسية وسط المدينة.

وارتباطا بالموضوع ذاته، أعطى المدير العام للأمن الوطني  عبد اللطيف الحموشي تعليمات صارمة لاجتثاث شتى أنواع الجريمة بعدد  البؤر السوداء بكل من أكادير وإنزكان آيت ملول هوارة تارودانت وتزنيت،.

إلى ذلك، لقيت الحملات الأمنية  إستحسان مختلف شرائح ساكنة سوس ، آملين أن لا تكون هذه الحملة الأمنية سحابة صيف عابرة. وأكد مسؤول أمني لحقائق24 أن الدوريات الأمنية ستظل مسترسلة بكل المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير .

2019-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24