"الفايسبوك" يطيح ب "المسيح " أخطر المجرمين بتارودانت - حقائق 24

“الفايسبوك” يطيح ب “المسيح ” أخطر المجرمين بتارودانت

آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 4:24 مساءً

إدريس لكبيش / أولاد تايمة

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة زوال يوم أمس السبت 20 يوليوز الجاري من إيقاف أحد المبحوث عنهم الملقب “المسيح” وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بسرقة دراجة نارية من مدينة تارودانت، موضوع شريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وأفادت بعض المصادر أن عملية توقيف المشتبه به والذي يعتبر من ذوي السوابق العدلية بشأن السرقة والضرب والجرح، جاءت تفاعلا مع شريط الفيديو المذكور والذي يوثق لمشاهد سرقة تعرض لها أحد المواطنين بمدينة تارودانت خلال الشهر المنصرم، وذلك بعدما أقدم المشتبه به رفقة شريكه المدعو “ولد عيشة” بسرقة دراجة نارية من أمام إحدى المحلات بحي لاقشاش بمدينة تارودانت والفرار إلى وجهة مجهولة.

وكانت مصالح الأمن قد تمكنت يوم السبت 1 يونيو الماضي من توقيف أحد المشتبه بهم الملقب “ولد عيشة” بعد ظهوره في شريط الفيديو المذكور وهو بصدد تنفيذ عملية السرقة رفقة شريكه الملقب ب”المسيح” الذي تمكن من الفرار بعد مباغثتهما من طرف عناصر الأمن بإحدى الأماكن المتواجدة قرب حي الحديب أولاد تايمة ليتم تسجيل مذكرة بحث في حقه.

وأفادت ذات المصادر أنه ومواصلة للبحث الذي سبق أن باشرته المصالح الأمنية بخصوص هذه القضية، تم توقيف المشتبه به الثاني الملقب ب”المسيح” زوال يوم أمس السبت بعد مداهمة منزله الكائن بحي الكريداني أولاد تايمة، كما أسفرت هذه العملية عن حجز دراجة نارية وسلاح أبيض كان بحوزة المشتبه به، قبل أن يتم فتح تحقيق مع هذا الأخير حول الأفعال المنسوبة إليه، والاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها.

2019-07-21 2019-07-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24