‎عاجل .. إصابة 22 طفلا في حادث سقوط ألة بفضاء للألعاب بطنجة - حقائق 24

‎عاجل .. إصابة 22 طفلا في حادث سقوط ألة بفضاء للألعاب بطنجة

آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 12:47 صباحًا

سليم ناجي / طنجة

علمت “حقائق24” سقوط ألة ألعاب بملاهي مدينة طنجة “الفيريا” قرب محطة القطار البراق لطنجة مساء اليوم الأحد أدى لإصابة 22 شخصا إصاباتهم متفاوتة الخطورة من بينهم أطفال .

وحسب مصادر خاصة عاينت الحادث الذي وقع بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، وقد أحدث حالة من الذعر والهلع في صفوف الأطفال والنساء ناتج عن عطب مفاجأ حدث في إحدى آلات الألعاب، أدى بها إلى سقوط مروع، وبالتالي سقوط الأشخاص الذين كانوا على متنها وإصابتهم.

وفور علمها بالحادث، حلت المصالح الأمنية بعين المكان مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية معززة بخمس سيارات إسعاف حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات في الوقت ذاته، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الحادث، لمعرفة الأسباب التي أدت إليه.

يشار إلى أن فضاء الألعاب المتواجد بمحطة قطار البراق تم الترخيص له قبل سنوات من قبل جماعة طنجة في صفقة اسالت الكثير من الإنتقادات نتيجة المشاكل التي يحدثها الفضاء والمتعلقة باختناق في المرور مما أدى لوقوع حوادث بشكل يومي في الشارع المقابل للفضاء.

2019-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24