سياسة

النواصر : بنشماس في لقاء تواصلي لدعم منتخبي الحزب الذين استقالوا من جماعة أولاد عزوز

محمد بودويرة

يعقد غدا الخميس حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة أولاد عزوزبإقليم النواصر لقاءا تواصليا لدعم المستشارين الجماعيينالمنتمين للحزب الذين استقالوا من الجماعة.

اللقاء الذي ستحتضنه ضيعة محمد قطرب بطريق الجديدة كلم 17 دوار أولاد عزوز، سيأطره الأمين العام للحزب، حكيم بنشماسبمعية الرئيس السابق لمجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله،بحضور رئيس جهة الدار البيضاءسطات، مصطفى الباكوريوأزيد من 40 برلمانيا عن الحزب.

وسيخصص هذا اللقاء لدعم المستشارين الجماعيين المنتمينلحزب الأصالة والمعاصرة الذين تقدموا باستقالة جماعية منالمجلس الجماعي الذي يترأسه البام، احتجاجا على ما اعتبروهتسييرا أحاديا وإقصاء لهم من حق المساهمة في تدبير شؤونالمجلس.

واتهم الموقعون على الاستقالة الرئيس بصرف الاعتمادات الماليةبطريقة أحادية وذلك لفتح طرق جديدة في أراضي فلاحية وربطالساكنة بالماء الشروب مع إعفاء أصحابها من الأداء وهو مااعتبره الأعضاء تبديدا لأموال عمومية يستوجب تدخل رئاسةالنيابة العامة خاصة وأن دواوير عدة تفتقر للبنية التحتية كدوارالبوعمري حيث تحرم 400 أسرة من الماء الشروب ودوار الكواسمالمحرومة ساكنته من الماء والإنارة العمومية وتعاني الأمرين معالمضاعفات الصحية لمياه الصرف الصحي لحمام كان موضوعاحتجاجات من قبل ممثل السكان في العديد من الدورات دونجدوى.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى