العثور على جثة متحللة لأربعيني بأولاد تايمة - حقائق 24

العثور على جثة متحللة لأربعيني بأولاد تايمة

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 6:07 مساءً

إدريس اكبيش / أولاد تايمة

تم العثور زوال اليوم الثلاثاء 13 غشت الجاري على جثة متحللة لشخص في عقده الرابع بإحدى الأماكن المتواجدة بدوار ايت حمو جماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة، في الوقت الذي لازالت فيه أسباب الوفاة مجهولة إلى حدود الآن.

وأفادت مصادر مطلعة أن أحد أعوان السلطة فوجئ أثناء قيامه بجولة تفقدية بدوار آيت حمو بالعثور على جثة أحد الأشخاص المسمى (م.ع) وهو متزوج ولذيه أبناء، ملقاة بإحدى الشعب وهي في حالة متحللة وتنبعث منها روائح كريهة، وهو الأمر الذي دفعه إلى إشعار مصالح السلطة المحلية التي هرعت إلى عين المكان لإجراء المعينات الأولية. وأضافت ذات المصادر أنه وفور التعرف على الجثة تم ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي التي انتقلت على وجه السرعة إلى موقع الحادث، كما تم إشعار مصالح الشرطة العلمية والتقنية من أجل إجراء الأبحاث اللازمة، في انتظار نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي والوقوف على ظروف وملابسات هذه الواقعة التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي.

2019-08-13 2019-08-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24