رب أسرة يضرم النار في جسده بمراكش - حقائق 24

رب أسرة يضرم النار في جسده بمراكش

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 6:33 مساءً
نور الدين أمغاري / مراكش
أقدم  رجل خمسيني متزوج وأب لثلاثة اطفال اليوم الثلاثاء 13 غشت بشارع العيون بحي ازلي بمراكش على وضع حد لحياته عن طريق ادرام النار في نفسه بطريقة هسترية جعلته يلفظ أنفاسه الأخيرة بالشارع العام أمام بيت أسرة زوجته وبحضور زوجته وأبنائه.
ورجحت مصادر “حقائق24 ” أن يكون تراكم المشاكل وراء إقدام الشخص على فعلته و النقطة التي افاضت الكأس ، مما دفع الزوجة رفقة ابنائها إلى الذهاب إلى بيت والديها واحتفال معهم بهذه المناسبة الشيء الذي لم يعجب الزوج دفع به إلى الحضور في ثاني عيد الى منزل اصهاره لاحتجاج وتهديده بالانتحار عن طريق ادرام النار في نفسه بدعوى رغبته في زوجته وأبنائها الأمر الذي لقي بالرفض من المعنية بالأمر وأهلها .
وفور توصل المصالح المعنية بالخبر حلت بعين المكان وتم الإستماع الى الزوجة وبعض أفراد أسرتها في إطار البحث التمهيدي للوقوف على الأسباب الموضوعية التي أدت إلى إقدام الهالك على إنتحار وكما تم اشعار النيابة العامة المختصة بالمتعين فقد أمرت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات التابع لجماعة مراكش وفتح تحقيق معمق لمعرفة ملابسات الحادث.
2019-08-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24