ڤيلا وممتلكات "طوجني" للبيع بالمزاد العلني بأكادير - حقائق 24

ڤيلا وممتلكات “طوجني” للبيع بالمزاد العلني بأكادير

آخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 9:56 مساءً

متابعة –

قضت المحكمة التجارية بمدينة أكادير، ببيع منزل عبارة عن فيلا، في ملكية محمد رضا طوجني، والمتابع في عدد من قضايا التشهير، في المزاد العلني شتنبر المقبل.

رضا طاوجني، يواجه هذه المرة دعوى بالحجز، لفائدة مؤسسة بنكية، وبعد سلسلة ماراطونية من الجلسات قضت المحكمة بالحجز على منزله، الكائن بحي تدارت، وعرضه للبيع في المزاد العلني.

يذكر، أن الطاوجني يواجه عددا من القضايا أمام محاكم مدينة أكادير، رفعها ضده كل من رئيس المجلس البلدي لمدينة أكادير، والبرلماني ورئيس المجلس البلدي لمدينة الدشيرة الجهادية، بسبب التشهير، عبر بث فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يواجه دعوة قضائية، عمرها أكثر من ست سنوات، رفعها ضده صحفيون، كانوا يشتغلون بجريدة أسسها، ومازال الملف في يد القضاء.

وسبق وأن قضت المحكمة الابتدائية بمدينة اكادير، يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019، بإدانة طاوجني بستة أشهر حبسا موقوفة التنفيذ، وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم و10 ملايين سنتيم تعويضا مدنيا، لرئيس المجلس الجماعي لأكادير، بصفته الشخصية، ودرهم رمزي لفائدة المجلس البلدي.

2019-08-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24