بعد الأمن الوطني .. الجيش المغربي يغير زي عناصره - حقائق 24

بعد الأمن الوطني .. الجيش المغربي يغير زي عناصره

آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 5:26 مساءً

بعد تغيير المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي زي رجال الامن الوطني ، يرتقب أن يتم تزويد القوات المسلحة الملكية، في الأسابيع القليلة المقبلة بزي جديد وبمواصفات مغايرة للزي القديم.

وذكر موقع “MI” أن  الجهات المختصة داخل الجيش المغربي أطلقت  مؤخرا، مجموعة من الصفقات المتعلقة أساسا بتوريد الزي الجديد لعناصر القوات العسكرية.

وأوضح المصدر نقلا عن وثائق قال إنه اطلع عليها، أن الصفقات المذكورة تتعلق أساسا بالزي القتالي الملون، السترات الملونة، وأحذية المشي، لدى أفراد القوات المسلحة الملكية.

كما شدد الموقع، على أن مصالح القوات المغربية المختصة، فرضت على المعنيين بالصفقات التزام السرية التامة، بما في ذلك المعلومات والبيانات المتعلقة بالصفقات التي تطلقها القوات المسلحة الملكية.

كما طالبت مصالح الجيش المغربي، يضيف المصدر ذاته ، الشركات المعنية بالصفقات الأخيرة إلى تقديم ملفاتها كاملة، والتي ستتم معاينتها بدقة متناهية قبل انتهاء الآجال المخصصة للإعلان عن الموردين الفائزين.

2019-09-07 2019-09-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24