حادث مأساوي ينهي حياة سائق سيارة للنقل المزدوج بأولاد تايمة - حقائق 24

حادث مأساوي ينهي حياة سائق سيارة للنقل المزدوج بأولاد تايمة

آخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 5:09 مساءً

إدريس لكبيش / أولاد تايمة

لقي أحد سائقي النقل المزدوج بأولاد تايمة مصرعه صباح اليوم السبت 14 شتنبر الجاري بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير متأثرا بجراحه، وذلك بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة يوم الخميس الماضي على مستوى دوار العين البيضاء جماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة.

وأفادت مصادر مطلعة أن الحادثة وقعت على إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج كانت تسير بسرعة مفرطة مما تسبب في إحداث خسائر مادية جسيمة بالسيارة وإصابة السائق وإحدى الراكبات بجروح خطيرة.

وأضافت ذات المصادر أن الهالك المدعو (ب. ك) والذي ينحدر من دوار بوعصيدة جماعة سيدي أحمد اوعمر، كان قادما من مدينة أولاد تايمة متوجها إلى سبت الكردان رفقة إحدى الراكبات، قبل أن يفقد السيطرة على السيارة ويرتطم بإحدى أشجار الأركان المتواجدة بالقرب من مكان وقوع الحادثة، لتنقلب به السيارة رأسا على عقب، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير في حالة خطيرة، قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم متأثرا بجراحه. فيما تعرضت إحدى السيدات التي كانت على متن السيارة لجروح متفاوتة الخطورة.

2019-09-14 2019-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24