درك أولاد افرج يفكك عصابة إجرامية - حقائق 24

درك أولاد افرج يفكك عصابة إجرامية

آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 12:57 صباحًا
محمد قصار/ الجديدة
بعد مطاردة  الدرك الملكي بأولاد افرج لعصابة إجرامية مكونة من ثلاثة أفراد تتراوح أعمارهم بين 17 و21 سنة،تم إلقاء القبض أمس الثلاثاء على اثنين منهم وهما  تحت الحراسة النظرية لاتخاذ التحريات وتقديمهم للعدالة نتيجة توريطهم في السرقات الموصوفة المنسوبة إليهم .
العصابة كانت تتنقل بين أولاد افرج وأكدير ويغيبون عن الأنظار مدة من الزمن ثم يعودون،  كلما نفذوا جرائم خطيرة بالمنطقة مستعملين دراجة نارية من نوع C90 مدججين بأسلحة بيضاء .
وحسب التحريات التي أجراها رجال الدرك قبل ساعات تبين أنهم متورطون في  سرقة  وتعنيف مجموعة من الأشخاص بالمنطقة سلبت أموالهم وحاجياتهم وهواتفهم ،كما كانت لهم سوابق مذكرات بحث وطنية .
الدرك الملكي باولاد افرج  بفضل  قائده الجديد يحاول من خلال الدوريات المكثفة القضاء على الجريمة بمختلف  أشكالها بالمنطقة،غير أن ذلك يتطلب تعزيز المنطقة بمفوضية للأمن الوطني بأولاد افرج إقليم الجديدة، وهو النداء الذي طالبت به الساكنة عبر “حقائق24 “التي تتابع مجريات الجرائم المتعددة بالمنطقة منها تفكيك خلايا إرهابية سابقة بضواحي بلعوان بتراب أولاد افرج،وحسب رأي المهتمين فالمنطقة أصبحت تعج بكل أشكال الجريمة مما يلزم المتابعة واتخاذ الحيطة والحذر.
2019-09-19 2019-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24