تدخل بطولي لشرطي بأولاد تايمة ينقد حياة شيخ سبعيني - حقائق 24

تدخل بطولي لشرطي بأولاد تايمة ينقد حياة شيخ سبعيني

آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 10:50 صباحًا

ادريس لكبيش

في واقعة مثيرة أثارت الرأي العام المحلي بمدينة أولاد تايمة، قام أحد عناصر شرطة المرور المرابطين بمدارة حي المويسات بالمدينة صباح يوم أمس الخميس 03 أكتوبر الجاري، بتدخل بطولي من أجل إنقاذ شيخ سبعيني من موت محقق معرضا حياته هو الآخر لخطر حقيقي.

وذكرت مصادر مطلعة، أن رجل الأمن الذي كان يتولى تنظيم حركة المرور بالمنطقة المذكورة، تفاجأ بشيخ سبعيني على متن دراجة هوائية، يدخل المدارة بالتزامن مع مرور شاحنة كبيرة “رموك” قبل أن يتعثر ويسقط أسفل العجلات ما دفع بالشرطي إلى القفز أمام الشاحنة مجبرا السائق على التوقف في مشهد هوليودي خاطر من خلاله بحياته في سبيل إنقاذ الشيخ من الموت المحقق أسفل عجلات الشاحنة التي سحقت دراجته الهوائية.

وقد شكلت هذه التضحية التي صفق لها الجميع، مادة دسمة في مواقع التواصل الإجتماعي كما حضيت باهتمام واسع من طرف الرأي العام المحلي الذي نوه بهذا العمل البطولي الذي اعتبروه تجسيدا لمفهوم الشرطة المواطنة وتعبيرا عن القيم الإنسانية التي يتحلى بها جهاز الأمن بأولاد تايمة في علاقته بالمواطنين.

2019-10-04 2019-10-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24