الزميل لكبيش يتعرض للإهانة من طرف مدير ثانوية الحسن الثاني بأولاد تايمة - حقائق 24

الزميل لكبيش يتعرض للإهانة من طرف مدير ثانوية الحسن الثاني بأولاد تايمة

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 10:57 مساءً

تعرض الزميل إدريس لكبيش للإهانة وسوء المعاملة من طرف مدير الثانوية التأهيلية الحسن الثاني بأولاد تايمة وذلك أثناء حضوره مساء اليوم لتغطية فعاليات الجمع العام الاستثنائي لنادي شباب هوارة لكرة القدم الذي دعى إليه رئيس النادي، والذي كان مقررا انعقاده بالمركب الثقافي الجماعي.

وذكرت مصادر مطلعة، أن مدير المؤسسة المذكورة قام بمهاجمة الزميل إدريس لكبيش وذلك عندما كان يهم بالتقاط صورة لأعضاء النادي أمام مقر المركب الثقافي، حيث أمره بعدم التصوير، قبل أن يتقدم نحوه ويطالبه بالإدلاء بوثيقة تثبت صفته الصحفية، وعندما سلمه الاعتماد الصحفي تعامل معه باستخفاف واضح حيث خاطبه: “هادا غير اعتماد صحفي جيب ليا ترخيص خاص بتغطية الجمع العام” قبل أن يلتحق بأعضاء النادي ويتوعده بالمتابعة القضائية في حالة التقاط صورة له.

ومن جهته أفاد الزميل إدريس لكبيش أن التدخل الذي تعرض له من طرف مدير المؤسسة، جاء كرد فعل بسبب مقال صحفي يتحدث فيه عن واقعة تعرض أحد المراسلين الصحفيين بأولاد تايمة لاعتداء لفظي من طرف مدير المؤسسة بسبب مقال منشور بإحدى الجرائد المحلية حول الوضعية المتردية التي يشهدها سور المؤسسة بعد سقوط أجزاء منه، مؤكدا من خلال تصريحه أن المدير المذكور قام بتقديم شكايتين ضد ثلاثة مراسلين صحفيين بأولاد تايمة بسبب هذا الموضوع، يذكر أن الممارسات التي تعرض لها الزميل إدريس لكبيش من طرف مدير مؤسسة الحسن الثاني بأولاد تايمة قد لقيت استياء عدد من الأشخاص الذين عبروا عن استنكارهم لمثل هذه الممارسات الغير المسؤولة التي تستهدف الصحفيين أثناء ممارستهم لواجبهم المهني.

2019-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24