زوج يذبح زوجته أمام أعين أطفالها بأسفي - حقائق 24

زوج يذبح زوجته أمام أعين أطفالها بأسفي

آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 1:44 مساءً
سليم ناجي / أسفي
اهتزت ساكنة زنقة العربي بحي الكورس بآسفي الساعات الأولى من ليلة الاثنين، 21 أكتوبر 2019، على وقع جريمة بشعة، بعد أن أقدم الزوج على ذبح زوجته من الوريد الى الوريد، وأمام أنظار أطفالهما الثلاث.
 وحسب شهود عيان، أن الزوج وبعد أن أجهز على زوجته من الوريد إلى الوريد و  فر هاربا بعد تجمع الجيران اثر سماعهم صراخ إحدى جارات الضحية، والتي كانت قد خرجت إلى الشارع وهي تصرخ بعد سماعها استغاثة الزوجة، في حدود الساعة الواحد من ليلة الاثنين.
وحلت بموقع الجريمة عناصر من القسم الجنائي بمصلحة الشرطة القضائية بآسفي، والتي أجرت مسحا بموقع الجريمة قبل نقل الجثة صوب مستودع الأموات بآسفي.
قبل أن يسلم نفسه فجر اليوم لعناصر الأمن بالدائرة الأمنية الخامسة
وكشفت مصادر عليمة أن المتهم البالغ من العمر 24 سنة، أكد في تصريحات تمهيدية أن شكوكا في نسبه، واكتشافه أخيرا أنه ابن بالتبني جعله يدخل في خلافات مع زوجته التي تكبره بثلاث سنوات.

وكشف الجاني، أنه أقدم على ذبح زوجته جميلة، وكان ينوي الإقدام أيضا على الإجهاز على أبنائه الثلاث، قبل أن يرغمه صراخ الجيران وتجمعهم أمام الباب على المغادرة بعد أن أكد لمن كانوا يطرقون الباب

2019-10-21 2019-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24