سابقة .. مديرية الأمن تنظم مباراة لتوظيف أطباء ومهندسين - حقائق 24

سابقة .. مديرية الأمن تنظم مباراة لتوظيف أطباء ومهندسين

آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 10:04 صباحًا

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تنظيم مباراة لتوظيف عمداء شرطة ممتازين في تخصصات غير مسبوقة في تاريخ المديرية.

وكشفت المديرية عن السعي عبر تلك المباراة إلى توظيف عمداء شرطة ممتازين في تخصصات الطب العام والطلب الإشعاعي البيولوجيوالطب البيطري ومهندسي الدولة في التنمية المعلوماتية والاتصالات.

ويراد من وراء هذه المباراة التي ستجرى يوم التاسع والعشرين من دجنبر المقبل، توظيف 22 عميد شرطة ممتاز برسم السنة المالية الحالية،وهو عدد تؤول نسبة 25 في المائة منه لفائدة المتوفرين على صفة مقاوم أومكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

ويندرج هذا التوظيف ضمن ما يتيحه النظام الأساسي لموظفي المديرية العام للأمن الوطني، الذي دخل حيز التطبيق في يناير من العامالحالي والمنشور في الجريدة الرسمية في ماي الماضي.

ويأتي تنظيم تلك المباراة تفعيلا للمادة السادس عشر من النظام الأساسي، على أنه يمكن، كلما اقتضت الحاجة، تنظيم مباراة خاصة لولوجدرجة عميد شركة ممتاز في وجه المترشحين الحاملين لشهادة مهندس الدولة أو شهادة مهندس معماري والدكتوراه في الطب وطب الأسنانوالصيدلة والطب البيطري، والدكتوراه في علم الأحياء والفيزياء والكيمياء.

2019-11-02 2019-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24