مراكش .. قائد يقتحم وحدة صناعية ويحتجز عاملا ! - حقائق 24

مراكش .. قائد يقتحم وحدة صناعية ويحتجز عاملا !

آخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 9:08 مساءً
نور الدين أمغاري / مراكش
تعرض مستودع شركة  “Sodnef” التي تعمل في مجال البيئة صباح اليوم الإثنين 04 نونبر لاقتحام من طرف قائد جماعة السعادة التابعة إلى إقليم مراكش بمعية عون سلطة حيث تم سحب رخص أربعة شاحنات وتم اعتقال سائق المجراف واقتياده إلى مقر القيادة حجز على جميع المعدات السالفة الذكر .
وفي اتصال هاتفي مع مسؤول الشركة لموقع ” حقائق 24 ” أكد فيه كل تجاوزات القائد الذي بالغ في استعماله السلطة حيث بدون أي إشعار أو مراسلة أو إنذار أو حتى تواصل مع إدارة الشركة أقدم على إقتحام باب المستودع والدخول إليه بدون إذن من النيابة العامة كما قام بتجريد السائقين من رخصهم لسياقة وسحب الوثائق الشاحنات واعتقال سائق المجراف واقتياده مع كل المعدات إلى مقر القيادة وإغلاق المستودع بدون وجه حق.
وفور اشعار إدارة الشركة بالخبر توجه المسؤول الأول عن هذه الاخيرة بطلب الى النيابة العامة في شخص وكيل الملك بالاستئنافية  مراكش يتوفر موقع ” حقائق 24 ” بنسخة منه والرامي إلى الإسراع بمعاينة إعتقال تحكمي ، حيث أمر وكيل الملك الدرك الملكي بالخروج إلى المعاينة فوجدوا السائق رهن الاعتقال بالقيادة السعادة قد تم تحرير محضر في هذا الشأن كما تم اشعار النيابة العامة بالمتعين .
2019-11-04 2019-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24