نهضة بركان يهزم سريع وادزم - حقائق 24

نهضة بركان يهزم سريع وادزم

آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 11:46 مساءً

طارق عباد/ حقائق24

تمكن نهضة بركان من انتزاع فوز مهم على ضيفه سريع وادي زم بهدفين لواحد، في مؤجل الدورة الثانية من بطولة القسم الأول، وكان السريع يسعى تسجيل نتيجة إيجابية للخروج من أزمة النتائج التي ضربته، رغم أن كل المؤشرات كانت تؤكد أن المباراة ستكون صعبة، وهو ما كان حيث بدأ الفريق البركاني المباراة مهاجما، من خلال تحركات العشير وباتريك كادو إلى أن تمكن الأخير من افتتاح التسجيل عندما توصل بكرة في مربع العمليات، وسدد وسجل الهدف لأول.

وواصل نهضة بركان ضغطه على دفاع سريع وادي زم، الذي كان يسعى للعودة في المباراة، لكنه افتقد للأسلحة من أجل الوصول لمرمى الحارس زهير العروبي، واستطاع صاحب الأرض تسجيل الهدف الثاني عبر العشير بعد توصله بكرة من كادو، حيث نجح في رفعها على الحارس عقيد وأسكنها في الشباك.

وتراجع نوعا ما أداء نهضة بركان بعد تسجيله الهدف الثاني، الشيء الذي جعل سريع وادي زم يحسن من أدائه ويضغط على الدفاع البركاني، ومن ركنية، الكرة تصل للجعواني الذي قلص النتيجة وسجل الهدف الأول لسريع وادي زم.

وخلال الشوط الثاني، بحث نهضة بركان عن لتسجيل لتأمين فوزه، ولعب سريع وادي زم باندفاع، وسنحت له فرصا عبر ديارا والعروي، هذا في الوقت الذي تراجع فيه مستوى نهضة بركان مع مرور دقائق المباراة، وتأثر لاعبوه على المستوى البدني، الشيء الذي حاول استغلاله من خلال الهجمات لتي كان يشنها، وانسل ديارا من الجهة اليسرى، ومرر كرة إلى مربع العمليات، ووصلت الكرة لأوشويا، الذي سدد فوق المرمى، وانقطع تيار الملعب، واضطر الحكم إلى توقيف المباراة لأكثر من 5 دقائق، قبل أن تستأنف المباراة، حيث استمرت دون أي جديد، خاصة مع إصرار البركانيين للخروج فائزين في المباراة، وفي الوقت بدل الضائع، تتعطل الإنارة للمرة الثانية، وتتوقف المباراة مجددا، لتستأنف وتبقى النتيجة على حالها، ليحقق البركانيون فوزا مهما.

2019-11-06 2019-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24