طوجني يوفر شاشة عملاقة لساكنة أكادير لمتابعة نهائي كأس العرش .. هل يستجيب مجلس المالوكي! - حقائق 24

طوجني يوفر شاشة عملاقة لساكنة أكادير لمتابعة نهائي كأس العرش .. هل يستجيب مجلس المالوكي!

آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 4:50 مساءً

حقائق24/أكادير

عرض أحد الناشطين على الفايسبوك خدماته المجانية على المجلس الحضري لمدينة اكادير في مبادرة لدعم و تشجيع فريق حسنية اكادير الذي يخوض يوم 18 من الشهر الجاري المباراة النهائية لكأس العرش في مواجهة فريق الاتحاد البيضاوي.

الناشط الفايسبوكي طوجني ، عرض على مجلس جماعة أكادير المساهمة في توفير شاشة عملاقة مع التكفل بمصاريفها و مصاريف معدات الصوت و التقنيين و وضع ذلك كله رهن إشارة الجماعة.

الطوجني وصف مبادرته ب” التطوعية المحضة” و قال في في رسالة وجهها اليوم إلى غريمه صالح المالوكي“أن مبادرته تستهدف مشجعي الفريق الذين لن يتمكنوا من حضور المباراة في الملعب.

و شدد الطوجني في ذات الرسالة التي حصلنا على نسخة منها، على أنه لن يتم “بث أي إشهار” و ترك قرار اختيار مكان إقامة الشاشة للمجلس لاعتبارات لوجيستية و أمنية.

هذه المبادرة تطرح عديدا من الاسئلة الشائكة ليس أخرها طبعا التساؤل عن مدى إمكانية استجابة صالح الملوكي لطلب ورد عليه من شخص ما تزال ملفاته في مواجهة المجلس موضوع متابعة قضائية.

2019-11-12 2019-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24