شغب رياضي مفض إلى الموت يقود 10 أشخاص للاعتقال - حقائق 24

شغب رياضي مفض إلى الموت يقود 10 أشخاص للاعتقال

آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 6:48 مساءً

حقائق24

  نجحت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، صباح اليوم السبت، فيتوقيف 10 أشخاص، من بينهم ستة قاصرين يشتبه في تورطهم في تبادل أعمال عنف مرتبط بالشغب الرياضي والرشق بالحجارة المفضي للموت.

 وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم محسوبون على فصيل مشجعي الجمعية الرياضية السلاوية ، و قد تورطوا في تبادل العنف والرشق بالحجارة مع مشجعين محسوبين على فصيل الجيش الملكي، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الجمعة بحي « الرحمة » بمدينة سلا، وقد ما نجم عن ذلك إصابة شخص من فصيلالمشجعين المنافس مما أفضى إلى وفاته.

  وأوضح البلاغ ذاته أن جثة الهالك تم إيداعها بقسم الأموات بالمستشفى الإقليمي رهن التشريح الطبي لتحديد طبيعة الإصابة وأسباب الوفاة، في وقت أسفرت فيه الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة عن تشخيص هوية المساهمين والمشاركين في أعمال العنف وضبط عشرة منهم.

  إلى هذا أشار بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني إلى فتح بحث قضائي مع الأشخاص المضبوطين تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الأشخاص المشتبه فيهم المضبوطين على ذمة البحث المنجز في هذه القضية

2019-11-16 2019-11-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24