بسبب الأمطار الغزيرة.. انهيار منزل بوزان - حقائق 24

بسبب الأمطار الغزيرة.. انهيار منزل بوزان

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 12:07 مساءً

لحسن أقبايو / حقائق24

نجت أسرة معوزة بأعجوبة من كارثة محققة، بعد أن انهيار جدران المنزل على أسرة تسكن بحي طيلول « بحومة الزيتون » بوزان بسبب الأمطار الغزيرة التي عرفتها المنطقة.

وحسب معطيات حصل عليها “حقائق24” من عين المكان  ان الأسرة تفاجأت بانهيار منزلها على الساعة التاسعة ليلا على رؤوس قاطني المسكن، المكون من القصير والألواح الخشبية والطوب، ليتدخل الجيران من أجل انقاذهم من تحت الركام ولحسن الحظ فإن الحادث لم يخلف ضحايا فيما أصيبت سيدة إصابة طفيفة على مستوى ساقها، كما تم إيواء أفراد الأسرة من طرف الجيران حسب أحد أفراد الأسرة.

ومباشرة بعد الحادث حلت الى عين المكان السلطات المحلية والأمنية  وكذا رئيس المجلس البلدي بوزان بتدخل فوري من أجل إنقاذ الأسرة من التشرد وذلك عبر نقل أفراد الأسرة إلى مؤسسة دار الطالبة من أجل ايوائهم بشكل مؤقت في انتظار إيجاد حل يضمن حقهم في السكن والكرامة الإنسانية، كما أن رئيس المجلس البلدي وعد بتوفير مبلغ مالي بغاية مساعدة الأسرة في تدبير منزل لايواءهم من البرد والتشريد حسب ما أخبرني به أحد أقارب الأسرة. »مع علم ان سلطات المحلية قامت بجمع المتشردين من الشوارع المدينة

2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24