المخدرات تطيح بفلاحين باشتوكة - حقائق 24

المخدرات تطيح بفلاحين باشتوكة

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 1:45 مساءً

حقائق24/أكادير

أسفرت عمليات تفتيش خضعت لها إحدى السيارات الخفيفة من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بيبي، بإقليم اشتوكة آيتباها،عن حجز كمية من المخدرات  و إيقاف ثلاثة أشخاص كانوا على متن السيارة ذاتها.

و أفادت المصادر أن الموقوفين الثلاثة اقتيدوا إلى ثلاثة ضيعات فلاحية في ملكيتهم،حيث استعملت عناصر الدرك الملكي الكلاب المدربة في عملية تفتيش نوعية توجت بالعثور على ثلاث كيلوغرامات أخرى من مخدر “الشيرا” بدوار “افنترن” التابع للجماعة القروية إنشادن.

و تبعا لإفادة المصادر فإن عملية التفتيش شملت ضيعات فلاحية بكل من منطقة بلفاع و أيت اعميرة و إنشادن نفسها،التي كشفت الكلاب البوليسية عن المخدرات التي كانت مخفية داخل احد دواويرها.

ومن أجل الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذه القضية و ظروف و أسباب حيازة تلك الكميات من “الشيرا” من طرف الموقوفين الثلاثة تم وضعهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه النيابة العامة في المختصة، فما تم إعلان شقيق أحد الموقوفين مبحوثا عنه بمذكرة بحث وطنية.

2019-11-30 2019-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24