فيديو جنسي يلهب "الواتساب" بأولاد تايمة - حقائق 24

فيديو جنسي يلهب “الواتساب” بأولاد تايمة

آخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 2:03 مساءً

ادريس لكبيش –

انتشرت يوم أمس الأربعاء 8 يناير الجاري شريط فيديو إباحي يتضمن مشاهد حميمية جمعت بين شاب وفتاة ينحدران من مدينة أولاد تايمة، وهو الشريط الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر تطبيقات الواتساب بالمدينة.

الفيديو الذي لا تتعدى مدته دقيقتين و50 ثانية، والذي تم تسجيل فصوله بإحدى الغرف السكنية بأولاد تايمة، يظهر من خلاله المعنيان بالأمر وهما في وضع مخل بالحياء ويمارسان الجنس بطريقة شاذة، كما تظهر ملامح الشاب والذي تبدو عليه علامات السكر وهو يقوم بتصوير مشاهد لشريكته بواسطة هاتفه النقال وهي مجردة من ملابسها السفلية، حيث يبدو من خلال الحوار الذي جمع بينهما في إحدى المقاطع أنهما كانا متفقين على تصوير هذه المشاهد للاحتفاظ بها. وفي نفس السياق رجحت بعض المصادر أن يكون الشاب الذي ظهر في شريط الفيديو والذي يوجد حاليا رهن الاعتقال بالسجن الفلاحي بتارودانت بعد تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات، ربما قد تعرض هاتفه للسرقة قبل أن تتكلف أيادي خفية بتسريب المشاهد الحميمية التي جمعتهما ونشرها على نطاق واسع عبر تطبيقات التراسل الفوري لغرض التشهير بهما.

ونظرا للانعكاسات النفسية والاجتماعية الخطيرة التي يمكن أن تترتب عن انتشار مثل هذه الأشرطة بالنسبة للضحايا وأسرهم، يطالب عدد من المهتمين السلطات المختصة بإجراء بحث حول هذا الموضوع وذلك من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه الواقعة والوقوف على الدوافع التي كانت وراء نشر هذا الشريط وتقديمه للعموم. إدريس لكبيش

ملحوظة: نظرا للقطات المخلة بالحياء العام واحتراما لقراء صفحتنا الشخصية نمتنع عن نشر الفيديو..

2020-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24