الوالي مهيدية ينهي فوضى مقاهي الشيشة - حقائق 24

الوالي مهيدية ينهي فوضى مقاهي الشيشة

آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 12:49 مساءً

لحسن أقبايو

أوردت مصادر” حقائق 24″أن السلطة المحلية بمعية الأمن الوطني والوقاية المدنية، قاموا بحملة ليلة أمس الخميس بعدد من مقاهي الشيشة، وذلك بأمر من الوالي ميهدية، حيث قامت لجنة من ولاية الجهة بمرافقة مكتب حفظ الصحة بجماعة طنجة، وممثل عن الجمارك، بعمليات المراقبة و حجز عدد من النرجيلات ورؤوس الطين المعدة للحشو بمادة المعسل، وكميات من مادة المعسل المهرب.

وأفاد مصدر أمني مأذون ل” حقائق 24″ أن الفرق الأمنية بمعية السلطة المحلية، قامت بمداهمة في ثلاث محلات موجودة وسط المدينة (قصر الشام، اسطنبول، فخامة، english house)، بعد أن تأكدت أنها تزاول هذا النشاط المخالف للقانون.

كما تم إغلاق مقاهي الشيشة التي تمت مداهمتها لانعدام شروط السلامة، وقررت سحب الرخص للمقاهي المعنية.وإثر ذلك، بادرت عناصر الشرطة القضائية بعاصمة البوغاز، إلى توقيف مسيري المقاهي السالفة الذكر في حالة اعتقال، حيث سيتم الاستماع إليهم في محاضر رسمية، وذلك تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، التي أمرت بإنجاز المساطر القانونية في حق المخالفين.

وسبق للوالي مهيدية أن حارب مقاهي الشيشة بصرامة وحزم في مدينتي الرباط ووجدة، ونجح تقريبا في القضاء عليها في المدينتين اللتين تحمل بهما المسؤولية الترابية .

2020-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24