بتعليمات من القائد الجهوي .. حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي بالقليعة - حقائق 24

بتعليمات من القائد الجهوي .. حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي بالقليعة

آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 8:55 مساءً

حقائق24 / أكادير

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالقليعة التابع لنفوذ عمالة إنزكان ايت ملول اليوم الجمعة حملات أمنية تمشيطية غير مسبوقة بتعليمات من القائد الجهوي الكولونيل ماجور محمد العربي ، ترمي إلى استتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة.

وقد أثمرت هذه الحملة عن إيقاف العديد من المشبوهين من ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض، هواجس أقلقت راحة سكان النواحي المذكورة، وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

وقد استبشرت الساكنة في تصريحات ل”حقائق24” خيرا بالحملة الأمنية لرجال الدرك الملكي بدار بمنطقة القليعة ، وثمن مواطنون و نشطاء المجتمع المدني وحقوقيون، التـحركات الاخيرة لجهاز الدرك الملكي بمختلف الأحياء ، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي في إعادة الهدوء إلى المنطقة ، ومواصلة تكثيف جهودهم وإستنفار مختلف عناصرهم لإستئصال مظاهر الإجرام و إحـالة كـافة الموقوفين على العدالة لتقول كلمتها الاخيرة في حقهم.

2020-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24