مجتمع

انتحار فتاة قاصر شنقا بطنجة

اقبايو لحسن / طنجة

اهتزت مدينة طنجة على وقع حادثة انتحار مروعة راحت ضحيتها فتاة قاصر قبل لحظات من يومه الأحد، بعدما أقدمت على وضع حدٍ لحياتها شنقا وسط منزل أسرتها الكائن بحي “الإدريسية”.

وحسب مصادر “حقائق 24”  فقد جرى العثور على الفتاة البالغة قيد حياتها 17 سنة، معلقة بواسطة حبل داخل حمام بمنزل أسرتها الكائن بالحي السالف الذكر، ليتم نقلها على وجه السرعة لإحدى المصحات الخاصة بالمدينة والتي رفضت استقبالها قبل أن يتم نقلها لمستشفى محمد الخامس غير أنها كانت قد فارقت الحياة،ماخلف صدمة وحالة من الحزن والألم وسط أهلها ومعارفها.

وحول أسباب الإنتحار، أفاد بعد شهود عيان للموقع أن الهالكة دخل في خلاف دائم مع شقيقها، ومن المرجح أن يكون ذلك سببا في إقدامها على الإنتحار.

هذا، وقد جرى وضع جثة الهالكة بمستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار بطنجة، فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها للوقوف على ظروف وملابسات انتحارها.

جدير بالذكر أن هذه الحالة تعتبر ثاني حالة انتحار تسجلها مدينة طنجة، منذ مطلع السانة الجارية، حيث أقدت شابة عشرينية وأم لطفلين  الخميس الماضي على وضع حد لحياتها بعدما رمت بنفسها من الطابق الثالث لمنزلها الكائن بتجزئة الأندلس بحي “ظهر قنفوذ”، لأسباب مجهولة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى