غضب الجماهير .. "حجر طائش" يرسل مسؤول بإدارة الحسنية للمستعجلات في حالة خطيرة - حقائق 24

غضب الجماهير .. “حجر طائش” يرسل مسؤول بإدارة الحسنية للمستعجلات في حالة خطيرة

آخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 11:15 صباحًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو للحظة إصابة أحد مسؤولي نادي حسنية أكادير، بحجر طائش على مستوى الرأس، على هامش المباراة التي جمعت “غزالة سوس” الأحد بفريق “سان بيدرو” الإيفواري، بملعب أكادير الكبير.

وتسبب الحجر الطائش القادم من المدرجات، في إصابة خطيرة للكاتب الإداري لنادي حسنية أكادير، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى بشكل مستعجل لأجل تلقي العلاج.

وكان فريق حسنية أكادير قد حقق الفوز بميدانه على سان بيدرو الايفواري بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 12 يناير على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وفرض كريم بركاوي نفسه نجما للقاء بتوقيعه لثلاثية في 9 دقائق (د50 و54 و59). وعزز فريق حسنية أكادير بعد هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ليقترب بشكل كبير من التأهل لدور ربع النهاية، فيما تجمد رصيد سان بيدور عند نقطتين في المركز الأخير.

ويتقدم الفريق السوسي بأربع نقاط على انييمبا النيجيري الذي انتزع المركز الثاني لهذه المجموعة بعد فوزه في وقت سابق اليوم على برادو الجزائري بأربعة أهداف لواحد.

2020-01-13 2020-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24