بنكيران للعثماني : لاتغرنكم المناصب و المكاسب - حقائق 24

بنكيران للعثماني : لاتغرنكم المناصب و المكاسب

آخر تحديث : الخميس 30 يناير 2020 - 7:47 مساءً

عبد الحليم الحيول / حقائق24

 عاد الأمين العام السابق و رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران إلى استعمال نفس أسلوب الخطاب الديني مستعيرا عباءة الداعية الذي يسعى باستمرار إلى تجنيب أتباعه “الكفر و عبادة الشيطان”.

 و قال بنكيران إن الإسلام ليس حلا سحريا يحل مشاكل الناس أو مشروع ثروة، أو مناصب يستفيد منها المقربون” مضيفا قوله “الإسلام هو الذي يضمن التوازن بين الأغنياء و الفقراء و القرية و المدينة و الرجال و النساء”، وهي مقوله مقتبسة من خطاب سابق لـ”عبد الكريم الخطيب” الذي يدين له إسلاميو العدالة و التنمية بالكثير.

  بنكيران الذي كان يتحدث أول أمس أثناء تشييع جنازة المرحوم بوسلام ممادي أول رئيس لشبيبة العدالة و التنمية لم يفوت الفرصة دون تقطير الشمع على رئيس الحكومة و الأمين العام الحالي للعدالة والتنمية سعد الدين العثماني،حيث توجه إلى هذا الأخير ومعه  أعضاء الحزب داعيا إياهم أن ” لا تغرنكم المناصب و المكاسب و لا المواقع، إياكم و إياكم” ليخلص إلى أن مخالفة ما أورده من تحذيرات لهم تعتبر بحسبه” عبادة للشيطان، مبرزا أن “الهدف ليس المناصب بل الصلاح و الاستقامة و الدفاع عن المؤسس.

2020-01-30 2020-01-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24